القيود المفروضة على جوجل للبحث على الانترنت

القيود المفروضة على جوجل للبحث على الانترنت

Limitations of search engines for online research

خدش سطح البيانات المتاحة من محركات البحث

شبكة ويب العالمية المستخدمة من قبل 40 النسبة المئوية للعالم ’ السكان s و 77 في المئة في العالم المتقدم للأخبار, الترفيه, الاتصالات وعدد لا يحصى من الأغراض الأخرى. على الرغم من أن المزيد من الناس تستخدم جوجل للبحث, أننا نجد أقل من البيانات التي ’ s متاح. والسبب... محركات البحث التقليدية يمكن أن تقدم فقط يصل غيض من فيض المعلومات المتاحة في الاستجابة إلى الاستعلامات لدينا…تافه 3 في المائة…وأنها تزداد سوءا.

أصبح جوجل دي أداة بحث بحكم الواقع لكثير من الناس ولكن قد تكون غير كافية للاعتماد على لمسائل خطيرة.

التكنولوجيا تتغير باستمرار من “صندوق” تلفزيونات البلازما ل, LCD وLED. أصبح هاتف كمبيوتر, ونحن قد حان لنتوقع المزيد منها. بيوتنا تبدو مختلفة مما كانت عليه 10 قبل سنوات مع الشحن في منافذ البيع وشاشات متعددة. على الرغم من تكنولوجيا وسائل الإعلام المادية والاتصالات هي متطورة وتحسين من أي وقت مضى, البيانات على الإنترنت إلى حد كبير غير المكرر – خليط بحث نتائج مع أهميتها غالباً مشكوك فيها ودقة.

عندما كنت جوجل شيء, نظرتم إلى حيث يقع البيانات أو من يملك ذلك? يمكنك من أي وقت مضى تبدو شيئا يوم واحد, وحاول أن ننظر إليه بعد أيام قليلة ولا يمكن العثور عليه? عندما تختفي البيانات, أين تذهب? رأيك فيها البيانات قبل البحث?

تختلف نتائج جوجل في جميع أنحاء العالم

إذا كنت تبحث عن شيء في جوجل من المملكة المتحدة., هل من المحتمل سوف تحصل على مجموعة مختلفة تماما من النتائج مما لو قمت بها استعلام البحث نفسه من فانكوفر. النتائج يمكن أن تختلف كثيرا أن النتيجة أعلى من المملكة المتحدة. قد يكون على الصفحة 10 إذا تم إجراء استعلام البحث الخاص بك من فانكوفر.

جوجل هي في الأعمال التجارية لكسب المال. النتائج هي مزيج من موقع, تاريخ التصفح والشركات يقاتلون من أجل ترتيب.

صفحة 1 النتائج ليست بالضرورة أكثر أهمية

بعض الحقائق حول التصنيف:

  • #1 في يحصل جوجل للبحث 32% جميع النقرات.
  • #2 في يحصل جوجل للبحث 17% جميع النقرات.
  • #3 في يحصل جوجل للبحث 11% جميع النقرات.

خوارزميات جوجل تعتمد على أكثر من 200 إشارات فريدة من نوعها أو “خيوط” هذا يجعل من الممكن تخمين ما يمكن حقاً أن تبحثمن جوجل ’ s البحث داخل.

92 من أصل كل 100 لا تنقر فوق الناس الذين البحث على شبكة الإنترنت في الماضي الصفحة الأولى من نتائج جوجل. هو أول صفحة البيانات أن ذات الصلة? لا. أول صفحة نتائج الوصول إلى هناك عن طريق مزيج من القواعد التطبيقية برمجياً قياس موقع على شبكة الإنترنت ’ أهمية s (خوارزمية جوجل), التسويق عبر الإنترنت تكتيكات مثل محرك البحث الأمثل, التسويق عبر الإنترنت (وغالبا ما تستخدم تقنيات لمعالجة نتائج غوغل على أمل زيادة المستوى), والحظ البكم.

وهناك مجموعة من القواعد المبرمج الذي يفرز البيانات لا يمكن أبدا أن تكون موثوقة كما في فحص المعلومات كإنسان يمكن. الباحث أو المحقق يعتمد على الخبرة, الأحكام النظر بعناية, معرفة موضوع البحث, والسياق. نحن نعرف بالضبط لماذا نحن نبحث. ونحن نفهم نيتنا; جوجل فقط التخمين.

فماذا يعني كل هذا يقول لنا?

البحث مع جوجل على شبكة الإنترنت اليوم أشبه بسحب شبكة عبر سطح المحيط

جوجل, بنج وغيرها من محركات البحث شعبية مفيدة جداً وتسهل بعض البيانات على شبكة الإنترنت لتحديد موقع; لكن, إذا كنت تبحث عن شيء فريد للشخص أو للأعمال التجارية وذات الصلة, بعض الكتلة من المعلومات التي تعتمد على الحكم البشرية تبين قيمته, أو أي شيء لا على نطاق واسع ونشرت في قنوات الإنترنت النموذجية, كيف يمكنك الاعتماد على النتائج التي يتم إرجاعها بواسطة آلة? لا يمكنك.

والحقيقة, جوجل, مورد بأن تنظر معظم الجواب ل جميع الأسئلة, لديها قيود حقيقية. لا يمكنك استخدام مطرقة لحفر حفرة, وأنت لا يمكن أن ننظر في صفحة واحدة أو حتى مئات من النتائج التي تم إرجاعها من قبل جوجل وتحمل ستجد بالضبط ما كنت تسعى. ستجد إجابات, ولكن سوف تجد الأجوبة الصحيحة?

محركات البحث فقط خدش السطح

كما سوى قمة جبل الجليد مرئيا للمراقبين, وذلك هو جوجل للبحث نموذجي الذي يرى كمية صغيرة جدا من المعلومات التي تتوفر. مايك بيرغمان, مؤسس الكوكب الساطع وذكر أن “البحث مع جوجل على شبكة الإنترنت اليوم أشبه بسحب شبكة عبر سطح المحيط: قد تكون اشتعلت قدرا كبيرا في الشباك, ولكن هناك ثروة من المعلومات التي هي عميقة وبالتالي غاب”.

سحب الشباك تحت السطح

دفن ما تبقى من المعلومات في ما يسمى العميق على شبكة الإنترنت. العميق على شبكة الإنترنت, يتكون من البيانات التي لا فهرستها، وبالتالي لا يمكن أن يكون موجودا من قبل محركات البحث التقليدية. فمن الصعب أن تعرف كيف كبيرة عميق على شبكة الإنترنت هو ولكن على الأقل مئات أو آلاف المرات أكبر من الويب السطح. العميق على شبكة الإنترنت لا يعني بالضرورة إخفاء البيانات, انها مجرد أن التكنولوجيا التقليدية محرك البحث لديها صعوبة في العثور على وجعل الشعور منه.

الكنوز الغارقة من عميق على شبكة الإنترنت

عجز محركات البحث التقليدية لفحص عميق على شبكة الإنترنت تمثل فجوة كبيرة في الحصول على كميات هائلة من المعلومات نوعية عالية جدا الموجودة على الانترنت. العديد من هذه الصفحات الداخلية لها صلات خارجية, يحتوي على بلوق, الدلائل ملف, المجلات الفنية, أوراق المهنية, الصور وكميات لا تحصى من البيانات والمعلومات التي محركات البحث لا يمكن العثور.

وعلى سبيل المثال, معظم الصحف والمواقع الخاصة بهم. أحيانا, سوف محرك بحث التقاط عدد قليل من المقالات التي تحظى بشعبية. ولكن لمزيد من المواد الغامضة سيكون لديك للذهاب مباشرة إلى الموقع الإلكتروني للصحيفة وبحث محتواه. حتى مع شعبية الأخبار, كبار السن يصبحون, أقل احتمالاً من أنهم سوف تعاد بواسطة استعلام البحث.

لا تتخلى عن جوجل, لا تعتمد فقط على أنه

جوجل هو يمكن القول أن محرك البحث الأكبر في العالم. فهم أن البحث Google الخاص بك وسوف توفر لك النتائج التي تحتوي على جزء صغير فقط من المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت.

إذا كان هناك شخصية, المخاطر المالية أو القانونية لك أو لمؤسستك, النظر في استخدام أحد المحققين المدربين تدريبا مهنيا الذي يفهم كيف يمكن الأعمال المتعلقة بالألغام على شبكة الإنترنتأن تجري تحقيقات حقيقية على الإنترنت NOT تحريات سريعة. وقد فهرسة فريقنا العديد من قواعد البيانات التي عقدت في إطار عميق على شبكة الإنترنت, المصدر المفتوح, الحكومة والملكية المواقع التي هي الموارد الحيوية للتحقيقاتنا على الانترنت.

إلى جانب طرقنا التحليلية / التحقيق, يمكننا الربط بين النقاط وتحديد مدى صحة المعلومات ل تحريات الشخصية, التحقيقات القانونية, العناية الواجبة للشركات و البحوث المتخصصة.

نبذة عن الكاتب

بات فوغارتي هو محقق الجريمة المنظمة السابق تقود الآن البحث في الإنترنت والتحقيقات في مجموعة أبحاث القامة. قرأ <ل href="http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=1&hl=en&prev=search&rurl=translate.google.co.uk&sl=ar&u=http://www.fathomresearchgroup.com/about/our-team/?lang=ar&usg=ALkJrhhOGznMVuL29bcRKlgdja-oo8lyBQ">more حول بات .

Limitations of Google for Online Research

Limitations of Google for Online Research

Limitations of search engines for online research

Search engines scratch the surface of available data

The World Wide Web is used by 40 percent of the world’s population and 77 percent of the developed world for news, entertainment, communication and countless other purposes. Even though more people are using Google for searches, we are finding less of the data that’s available. The reason…conventional search engines can only offer up the tip of the iceberg of available information in response to our queries…A measly 3 percent…and it is getting worse.

Google has become the De facto research tool for many people but may be inadequate to rely on for serious matters.

Technology is constantly changing from “box” TVs to Plasma, LCD and LED. A phone has become a computer, and we have come to expect more from them. Our homes look different than they did 10 years ago with chargers in the outlets and multiple screens. Though physical media and communication technology is sophisticated and ever improving, online data is largely unrefined – a hodgepodge of search results with often dubious relevancy and accuracy.

When you Google something, do you look at where the data is located or who owns it? Do you ever look up something one day, and then try to look it up a few days later and can’t find it? When data disappears, where does it go? Do you think about where the data is before you search?

Google results vary worldwide

If you search something on Google from the U.K., you will likely get a completely different set of results than if you made the same search query from Vancouver. The results can vary so much that the top result from the U.K. may be on page 10 if your search query is conducted from Vancouver.

Google is in the business of making money. Results are a blend of location, browsing history and businesses fighting for ranking.

Page 1 results are not necessarily more relevant

Some facts about ranking:

  • #1 in a Google search gets 32% of all the clicks.
  • #2 in a Google search gets 17% of all the clicks.
  • #3 in a Google search gets 11% of all the clicks.

Google’s algorithms rely on more than 200 unique signals or “clues” that make it possible to guess what you might really be looking forfrom Google’s Inside Search.

92 out of every 100 people who search on the Internet do not click past the first page of Google results. Is first page data that relevant? No. First page results get there through a combination of programmatically applied rules that gauge a website’s relevance (Google’s algorithm), online marketing tactics like search engine optimization, Web marketing (often used as techniques to manipulate Google’s results in the hope of increasing ranking), and dumb luck.

A set of programmed rules that sorts data can never be as reliable at vetting information as a human can. The searcher or investigator relies on experience, carefully considered judgments, knowledge of the research subject, and context. We know exactly why we are searching. We understand our intent; Google is only guessing.

So what does all of this tell us?

searching with Google on the Internet today is like dragging a net across the surface of the ocean

Google, Bing and other popular search engines are very useful and make some data on the Internet easy to locate; however, if you are searching for something relevant and unique to a person or business, some nugget of information that relies on human judgment to discern its value, or something not widely published in typical online channels, how can you rely on results returned by a machine? You can’t.

The fact is, Google, a resource that most consider the answer to all questions, has true limitations. You can’t use a hammer to drill a hole, and you can’t look at one page or even hundreds of results returned by Google and assume you’ll find exactly what you are seeking. You’ll find answers, but will you find the right answers?

Search engines just scratch the surface

As only the tip of an iceberg is visible to observers, so is a typical Google search that sees a very small amount of the information that’s available. Mike Bergman, founder of Bright Planet stated that “searching with Google on the Internet today is like dragging a net across the surface of the ocean: a great deal may be caught in the net, but there is a wealth of information that is deep and therefore missed”.

Dragging nets below the surface

The rest of the information is buried in what’s called the deep web. The deep web, consists of data that is not indexed and therefore can’t be located by traditional search engines. It is difficult to know how big the deep web is but at least hundreds or thousands of times larger than the surface web. The deep web doesn’t necessarily hide the data, it’s just that conventional search engine technology has a hard time finding and making sense of it.

The sunken treasures of the deep web

The inability of traditional search engines to examine the deep web represents a major gap in accessing vast amounts of very high quality information existing online. Many of these internal pages have external links, contain blogs, file directories, technical journals, professional papers, photos and untold amounts of data and information that search engines cannot find.

By way of example, most newspapers have their own websites. At times, a search engine will capture a few of the articles that are popular. But for more obscure articles you will have to go directly to the newspaper’s website and search its content. Even with popular news stories, the older they become, the less likely it is they will be returned by a search query.

Don’t give up on Google, just don’t rely on it

Google is arguably the world’s largest search engine.  Understanding that your Google search will provide you results that contain only a small portion of the information available on the Internet.

If there is personal, financial or legal risk to you or your organization, consider using a professionally trained investigator who understands how to mine the webone that conducts real online investigations NOT cursory background checks. Our team has indexed numerous databases held within the deep web, open source, government and proprietary websites that are critical resources for our online investigations.

Coupled with our analytical/investigative methods, we can connect the dots and determine the veracity of the information for personal background checks, legal investigations, corporate due diligence and specialized research.

About the Author

Pat Fogarty is a former organized crime investigator now leading Internet research and investigations at Fathom Research Group. Read more about Pat.